مرحبا بك في مدونة فنان اجتماعي !

طور نفسك الى الافضل
تابعنا

كيف تمتلك حس الفكاهة؟



By  chakrar djamel     8:41 م     

كيف تمتلك حس الدعابة ؟

حس الدعابة او الفكاهة هي  خاصية او ميزة يتميز بها الفنان الاجتماعي او القائد الفعال , فهي ميزة تلعب دور هام في تنمية العلاقات بين الغير . فكلنا ننجر وراء شخص الذي يتميز بهذه الميزة.
امتلاك لحس الدعابة يعني القدرة على رسم الابتسامة على وجوه مستمعيك و القدرة ايضا على اضحاكهم و بالتالي التاثير الايجابي على صحتهم الجسمية و النفسية .
الضحك هو افضل دواء للاغلب الامراض , فهو يرخي الاعضاء , و يحسن جهاز المناعي  ,لان عند الضحك يفرز الجسم مادة الاندروفين (مادة مساعدة على ازالة الالم و شعور بالسعادة)..
حس الدعابة هي ايضا جودة التي تحبذها المرأة في الرجل..
عزيزي الفنان….
هناك 3 مفاتيح لتطوير حس الدعابة لديك…….

تعلم التلاعب بالالفاظ و الكلمات

كلنا شهدنا جمال دبوز فهو شخص كوميدي يتمتع بحس الدعابة او الفكاهة , فله القدره على التلاعب بالالفاظ و الكلمات , فهو عندما يقول كلمة تحمل معنى بينما يقصد بها معنى اخر , تجعلك تضحك بدون ان تشعر ,اذن  تعلمها و اجذب الناس اليك.

تعلم استعمال لغة جسمك

لغة جسم تلعب دور هام في حياتنا , فلها دور هام  في روح الدعابة , كلنا شهدنا مستر بن و قدرته على استغلال لغة جسدة في اضحاك الملايين , لكن يحب ان تكون لغة الجسد في مكانها و الا ستعتبر شخص سخيف , هناك وقت و مكان يمكنك استعمال ذلك .

تدرب على القاء النكت

كلنا يملك بعض من النكت , لكن كلنا لا نعرف كيفية القائها , لكي تكون لها مفعول , يجب ان تختار الوقت المناسب لالقائها و خاصة في المواقف المملة و ان لا تضحك اثناء القائها الى بعد ان يضحك اخرين .

حس الدعابة او الفكاهة هي جزء من شخصيتك

روح الدعابة هي ميزة تتميز بها شخصيتك كالكريزما و الثقة في النفس , لذلك يجب العمل على تطوريها .


فريق فنان اجتماعي
siege auto
هل أعجبك الموضوع ؟

لا تنسي الاشتراك في المدونة ليصلك كل جديد

اشترك في القائمة البريدية لمدونةفنان اجتماعي

أشترك ليصلك جديد الدروس والمواضيع!


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق